منتدى أحبة الأبداع


اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ..
بمنتدانااحبة الابداع
للتسجيل اضغط هنا ..

رأيت الشيطان

اذهب الى الأسفل

جديد رأيت الشيطان

مُساهمة من طرف sami_yassein في 20/2/2010, 7:33 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

هذا حدث قبل حوالي سبعة سنوات مضت ولا زالت قصتي في مخيلتي فأحببت ان أقصها عليكم وكما عايشتها بكل معانيها ودقائقها .........|||||

كنت قائما(ن)على شركة مقاولات (للمبادرة والبناء)حيث انني من اسس هذه الشركة..وكان عندي اعمال تشطيبات داخليه بأحد المولات (سوق شعبي كبير)في مدينة الرمله بفلسطين المحتله منذ عام 1948م. حيث عرض أحد المتعاملين معي وكان يقوم بتموين العمال بالغذاء اثناء الاستراحه على ان اقوم بمرافقته لأحد زبائنه بالمدينة ويقوم بتموينها باللحوم شهريا(ن)في بيتها حيث ان الكثير من اهل المدينة وخارجها يقومون بزيارتها من اجل كشف الطالع وتكرمهم بالغداء على حسابهم من خلال الاموال اللتي تحصلها منهم نتيجة اعمالها معهم واللتي يؤمنون بصدقها.

صعدنا الى طابق علوي باءرتفاع اربعة طوابق وكل طابق يحتوي ثلاثة شقق وطابقها الرابع عباره عن شقة واحدة تشمل الثلاث شقق..وكانت الشقة ذو ترتيب جيد واماكن استقبال واسعة،ودخلنا من بعد الاستقبال الجيد من قبل فتيات جميلات وبكامل اناقتهم،وجلسنا في متسع من صالة عباره عن جلسة عربية مع كانون بالوسط ودلة قهوة.


حضرت السيدة وكانت ترتدي لباس سواريه مع شال انيق كلباس وسط افريقيا وجلست امام الكانون والدله وامرت الفتيات بأن يشربونا قهوة..وكان الوقت العاشرة صباحا وكان عندها اربعة زبائن كل واحد وزوجته واخذت تلعب وتقلب احجار بيدها وتقرأ الطالع للمتواجدين وهم في غمرتهم فرحون وساهون ولاهون..وأنا اراقب الوضع بدقة متناهية الى ان جاء دوري وقالت لي لا استطيع الان ان اقدم لك خدماتي لاني مرهقه وسأستريح قليلا.


من بعد نصف ساعه وبالصدفة ذهب الحضور ولم يبقى سوى انا وصديقي ممول اللحوم وهي حيث جلست وقلت لها لانكي لا تستطيعين قراءة طالعي احتججتي بأنكي متعبه-فقالت ما ادراك،قلت لها ادري لأن ايماني بالله قوي.فأخذت تتململ وتسرد قصص عن نفسها وقوتها وما شابه..ومن ضمن واثناء الجدال بيني وبينها قرأت أمامها اخر ايتين من سورة البقره..وحينها الكارثة بالنسبة لها حيث بدأ شيطانها داخل جسدها يضربها بكافة الاتجاهات وقد أصبحت أمامي كخرقة تعتصر من قبل الشيطان عصرا(ن)شيء لا يصدق ولا يتصوره عقل-وصراخ وعويل وترنح والتوائات لمدة خمس دقائق وتوقف الشيطان عن ضربها وقامت بعد هدوء العاصفة اللتي المت بها واخذت بتقبيل ايدينا انا وصديقي وجلست مكانها دون اي كلمه.وقال لي صديقي ما بالها وماذا حدث..قلت له ضربها شيطانها بسبب اّياتي القرءاّنية.


واثناء جدالي انا وصديقي واذا بضيف يقرع الجرس ويدخل لا يستطيع حتى المشي لشدة عجزه وكبره بالسن فقلت لصديقي كيف استطاع هذا الكهل ان يعلو الى الطابق الرابع وكيف له ان يجلس وبكل هدوء ودون ان يلهث ويعرق بسبب ارتفاع الطابق..جلس امامي وكأنه حضر لأجلي وكانت عيناه تقدح شرارا(ن)من النار المتقد وكأنه جمرة حمراء تريد ان تصعقني لشدة توهجها..وأنا جالس بأريحيه دون اي خوف او وجل من هذا العجوز البشع.


فأخذت المرأة بأشعال عيدان الكبريت الواحد تلو الأخر وتضعها في فمه في حال اطفاءها وهو كان يلعقها ودخانها..فسألني صديقي ماذا تفعل فقلت له انها تهدئه بقليل من دخان الكبريت وكأنه ملبس ,فقال لي ما قصدك - قلت له انه شيطان حضر لأجلي .. فقال لي ما انت فاعل - قلت له سندعها هي وشيطانها ونتوكل على الله وحين ذهابي قلت لها اللى اللقاء فقالت لي الى غير عوده وذهبنا انا وصديقي وعدنا ادراجنا دون عودة من طرفي.
فاستنتاجاتي من قصتي هذه ان الشياطين لا تستطيع الولوج للقلوب المطمئنة والقلوب الطيبة والمؤمنة بالله وملائكته ورسله وكتبه واليوم الاخر.
واقبلو فائق الاحترام والتقدير
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: رأيت الشيطان

مُساهمة من طرف wsemabohaidr في 21/2/2010, 7:29 am

الاخ سامي شكرا على ما قصصت
ان ضعف الايمان عند الفرد بالله (عز وجل) هو ما يوصله الى تلك الاماكن
شكرا لك على قصتك
الحمد لله على ما اهدانا من عقل

_________________
avatar
wsemabohaidr
المدير العام

الابراج : الجدي عدد المساهمات : 1479
العمر : 35
الشعبية : 5
نقاط : 12492

http://maktoob.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: رأيت الشيطان

مُساهمة من طرف jasmin02 في 21/2/2010, 2:32 pm

بصراحة شديدة لقد دخل الخوف قلبي

وهذا ليس ضعف ايمان مني بل لأن الشياطين

موجودين ومذكورين بالقرآن وكثير من الناس

والعياذ بالله يمارسون الشعوذة والحاق الضرر بالناس

سمعنا الكثير من القصص حول ذلك وانا لا اصدقها

فكذب المنجمون ولو صدقوا ولكن سؤالي هو

هل ماذكرته لنا حقيقي ؟ لو كذلك فهو اغرب

من الخيال وماحدث معك لحدث مخيف بصراحة

الحمد لله ان الايمان القوي يمنح الانسان

القوة والطمأنينة للنفس

شكراً سامي لقصتك الشيقة

يعطيك الف عافية

_________________

avatar
jasmin02
المدير العام

الابراج : العذراء عدد المساهمات : 2895
العمر : 46
الشعبية : 27
نقاط : 19467

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى